Buffett-Backed BYD على مقربة من صفقة تزويد البطارية مع شركة فولكس فاجن أودي

0
22
Buffett-Backed BYD Close To Battery Supply Deal With VW’s Audi

Arabic Telegram Group:

اضغط هنا للانضمام إلى مجتمع التليجرام الخاص بنا

Buffett-Backed BYD على مقربة من صفقة تزويد البطارية مع Audi VW. تجري شركة Audi للسيارات الفاخرة من فولكس واجن محادثات لإضافة شركة BYD الصينية كمورد للبطاريات المستخدمة في سياراتها الكهربائية المتميزة ، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر.

قال الناس ، إن المفاوضات مع شركة وارن بافيت المدعومة من شركة BYD ، أكبر مصنع للسيارات الكهربائية في الصين والمورد الثاني للبطاريات ، وصلت إلى مرحلة متقدمة ، حيث طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن المحادثات خاصة. BYD هو أيضا في مناقشات مع شركات صناعة السيارات الأخرى حول صفقات تزويد البطارية ، وقال أحد الناس. ليس هناك ما يضمن التوصل إلى اتفاق مع أودي ، كما قال الناس.

تسعى شركات صناعة السيارات إلى تنويع إمدادات المكونات الحيوية مع اكتساب مجموعة من النماذج الكهربائية قوة جذب. تخطط شركة فولكس فاجن لتوفير 22 مليون سيارة كهربائية بالكامل في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2028 ، مع أكثر من نصفها بنيت في الصين ، حيث يصنع BYD البطاريات. تستخدم Audi حاليًا خلايا البطارية من شركة Modern Amperex Technology Co. Ltd. للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات Q2L التي تباع في الصين.

في شهر مايو ، دفعت المخاوف بشأن صفقة تزويد البطاريات مع شركة Samsung SDI Co. في أوروبا لشركة VW إلى إعادة صياغة التفاصيل بعد تقلص الإمدادات التي تم التعهد بها إلى أقل من 5 جيجاوات من أكثر من 20 جيجاوات في الساعة. بالنسبة لشركة BYD ، فإن التعاون مع علامة تجارية عالمية فاخرة مثل أودي سيساعدها في الحصول على منافسة أكبر من CATL. بدأت الشركتان الصينيتان في الظهور كتحدي لموردي Tesla Inc. ، Panasonic Corp و LG Chem Ltd.

وقال أحد الأشخاص إن بطاريات BYD ستُستخدم لتجهيز السيارات الراقية المصنوعة في الهندسة المعمارية Premium Platform Electric التي تم تطويرها بشكل مشترك بين أودي وبورش. من المقرر أن تصل الطرز الأولى إلى السوق حوالي عام 2021. وقالت متحدثة باسم أودي إن الشركة تجري محادثات مع العديد من الشركات المصنعة ، ولم يتخذ أي قرار بعد. لم يكن لدى BYD أي معلومات تكشف عنها في هذه المرحلة ، وفقًا لما صرحت به متحدثة. وقال العديوي و BYD قد استكشفوا أيضًا خيارات لعلاقات أعمق بما في ذلك مشروع مشترك للتنمية أو الحصول على حصة في وحدة البطارية الخاصة بالمورد الصيني. وقالوا إنه من غير الواضح مدى تقدم تلك المحادثات.

الخطط المنفصلة

قال رئيس مجلس الإدارة وانغ تشوانفو في شهر ديسمبر إن شركة BYD تخطط لإدراج أعمال البطاريات الخاصة بها بحلول نهاية عام 2022 للمساعدة في جمع الأموال للتوسع مع تحول الصناعة إلى السيارات الكهربائية. وقد ركزت BYD حتى الآن على صنع بطاريات لتجميع السيارات الخاصة بها فقط ، لتصبح أكبر صانع في الصين لما يسمى بمركبات الطاقة الجديدة في حين يفوتك أخذ شريحة أكبر من الطلب المتزايد على البطارية في أكبر سوق للسيارات الكهربائية في العالم. يتم تعيين قيمة البطاريات المستخدمة في السيارات الكهربائية والحافلات الكهربائية وتخزين الطاقة ذات الصلة إلى حوالي 10 مرات إلى 500 مليار دولار محتملة بحلول عام 2050 ، وفقا لشركة Sanford C. Bernstein & Co.BYD تتعاون أيضا مع منافسة Audi Daimler AG Denza ماركة السيارات الكهربائية.

المصدر

Click To Join Our Community Telegram Group

Leave a Reply

avatar
  Subscribe  
Notify of