مكاسب وول ستريت مع شراء المستثمرين للقيعان

0
34
Wall Street Gains As Investors Buy The Dip; Stimulus Measures In Focus

Arabic Telegram Group:

اضغط هنا للانضمام إلى مجتمع التليجرام الخاص بنا

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية يوم الاثنين ، حيث تعافت من الانخفاضات الحادة وسط موجة من المساومة ، في حين أعرب المستثمرون عن أملهم في أن تساعد الحوافز النقدية من البنوك المركزية في التغلب على التأثير الاقتصادي المحتمل لفيروس كورونا.

قفزت شركة Apple Inc ذات الثقل في المؤشر بنسبة 6٪ ، حيث تعافت من أدنى مستوياتها منذ أكثر من شهرين بعد أن قامت Oppenheimer & Co بترقية السهم إلى “أداء متفوق” ، بينما نصحت المستثمرين أيضًا بالشراء في ضعف الأسهم.

وارتفع سهم ما يسمى FAANG ، باستثناء الفيسبوك ، بنسبة 1 ٪.

في الساعة 11:20 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 559.36 نقطة أو 2.20٪ إلى 2568.72 نقطة ، وارتفع مؤشر S&P 500 بنسبة 58.98 نقطة أو 2.00٪ إلى 3،013.20. ارتفع مؤشر ناسداك المركب 163.41 نقطة أو 1.91٪ إلى 8730.78 نقطة.

سجلت وول ستريت أكبر انخفاض أسبوعي يوم الجمعة منذ الأزمة المالية عام 2008 ، حيث غرقت في منطقة التصحيح وسط مخاوف من حدوث ركود نتيجة الوباء.

وقال برنت شوت ، كبير استراتيجيي الاستثمار في شركة نورث وسترن ميوتوال لإدارة الثروة ، “كانت عمليات البيع شرسة الأسبوع الماضي لدرجة أن هناك بعض المستثمرين الذين يشتركون في عمليات الشراء” ، مضيفًا أن التداول سيكون متقلبًا استنادًا إلى كيفية ظهور الفيروس. تؤثر على الاقتصاد.

شهد انخفاض وول ستريت ، بالإضافة إلى البيانات التي أظهرت تراجع نشاط المصانع الصينية بأسوأ وتيرة لها على الإطلاق في فبراير ، المستثمرين يراهنون على حوافز البنك المركزي لدعم النمو.

يتوقع المستثمرون الآن أن يقدم بنك الاحتياطي الفيدرالي تخفيضًا بمقدار 50 نقطة أساس <0 # FF:> عندما يجتمع في 17-18 مارس.

وقال شوت: “ما زلنا نعتقد أن التحفيز سوف يسيطر بالفعل ويدفع الاقتصاد إلى الأعلى حيث من المحتمل أن يتراجع تأثير فيروس كورونا على المدى الطويل”.

أظهرت الدراسات الاستقصائية الخاصة والرسمية أن نشاط الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة بالكاد توسّع الشهر الماضي بسبب مشاكل الإمداد الناجمة عن تفشي الفيروس.

قفز مطور عقاقير السرطان فورتي سيفن بنسبة 61.7 ٪ بعد أن قدم نظيره الأكبر جيليد ساينسز عرضا بقيمة 4.9 مليار دولار للشركة. ارتفع جلعاد 4.1 ٪.

ارتفعت شركة JD.com الصينية 11.5٪ بعد أن توقعت زيادة في الإيرادات بنسبة 10٪ على الأقل في الربع الأول ، بعد أن سجلت نتائج فصلية أفضل من المتوقع.

عدد الأسهم الأكثر ارتفاعاً تجاوز عدد الأسهم التي أغلقت على انخفاض بالتداول في بورصة نيويورك وبنسبة 2.75 إلى 1 ، بنسبة 1.70 إلى 1 في بورصة ناسداك.

لم يسجل مؤشر ستاندرد آند بورز أعلى مستوياته في 52 أسبوعًا و 17 أدنى مستوى جديد ، في حين سجل مؤشر ناسداك 13 قمة جديدة و 102 أدنى مستوى جديد.

المصدر

Click To Join Our Community Telegram Group

Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments