ابل وميرك يحركان وول ستريت الي الاعلي بعد تقلص قلق التداول

0
21
Apple And Merck Drive Wall Street Higher As Trade Worries Abate

Arabic Telegram Group:

اضغط هنا للانضمام إلى مجتمع التليجرام الخاص بنا

ارتفعت الأسهم الأمريكية يوم الاثنين ، مدعومة بارتفاع في Apple و Merck & Co ، حيث تجاهل المستثمرون المخاوف بشأن الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

ارتفعت أسهم Apple (AAPL.O) بنسبة 2.4٪ بعد أن أبلغ الرئيس التنفيذي تيم كوك لصحيفة ألمانية يومية أن مبيعات أحدث هواتف iPhone في الشركة قد بدأت بداية قوية ، في حين رفعت JP Morgan توقعاتها بشأن حجم الشحنات. تكافح Apple لعكس تقلص مبيعات iPhone وسط الطلب العالمي الفاتر على الهواتف الذكية.

أضاف مؤشر S&P 500 للتكنولوجيا .SPLRCT ومؤشر الرعاية الصحية .SPXHC حوالي 1.3 ٪ ، مما أدى إلى قطاعات أخرى.

حصلت المعنويات في وول ستريت أيضًا على دفعة بعد أن رفض مستشار التجارة بالبيت الأبيض بيتر نافارو التقارير التي تفيد بأن إدارة ترامب تفكر في حذف الشركات الصينية من البورصات الأمريكية باعتبارها “أخبارًا مزيفة”.

المخاوف المتعلقة بتلك التقارير قد أرسلت مؤشر S&P 500 .SPX وناسداك .IXIC إلى أدنى مستوى في أكثر من ثلاثة أسابيع يوم الجمعة.

وقال فيل بلانكاتو ، الرئيس التنفيذي لشركة Ladenburg Thalmann Asset Management في نيويورك: “هذه الفكرة المتمثلة في استخدام أنواع مختلفة من العتلات التي تؤثر على المفاوضات التجارية هي شيء سنعتاد عليه”.

ارتفعت الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة للشركات الصينية Alibaba Group Holding Ltd (BABA.N) و Baidu Inc (BIDU.O) بأكثر من 1٪.

من المقرر عقد الجولة التالية من المحادثات التجارية عالية المخاطر بين اثنين من أكبر الاقتصاديات في العالم في أكتوبر.

من المتوقع أن تنتهي مؤشرات وول ستريت الرئيسية في نهاية شهر سبتمبر مع أضعف أداء ربع سنوي حتى الآن هذا العام ، حيث هزت مجموعة من العوامل ، بما في ذلك تصاعد التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين ، وانعكاس جزء مهم من منحنى العائد الأمريكي والسياسي الاضطرابات في واشنطن.

في 2:36 مساءً ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.59٪ ليصل إلى 26،979.04 نقطة ، في حين ارتفع مؤشر S&P 500 بنسبة 0.64٪ إلى 2980.85 نقطة.

ارتفع مؤشر ناسداك المركب .IXIC بنسبة 0.84٪ ليصل إلى 8،006.41.

اكتسبت Merck & Co (MRK.N) 2.5٪ حيث قدمت بيانات واعدة عن عقار Lynparza الخاص بسرطانها ، والذي طورته بالشراكة مع AstraZeneca البريطانية (AZN.L).

قفزت Newell Brands (NWL.O) بنسبة 3.3٪ بعد أن قامت SunTrust Robinson Humphrey بترقية شركة تصنيع السلع المنزلية إلى “شراء”.

سيركز المستثمرون هذا الأسبوع على التقارير الاقتصادية ، بما في ذلك تقرير الوظائف الرئيسية ومؤشر مديري المشتريات ISM لشهر سبتمبر (PMI). أظهرت بيانات مؤشر مديري المشتريات لشهر أغسطس انكماشًا في قطاع الصناعات التحويلية.

ارتفع عدد القضايا التي انخفضت في بورصة نيويورك بنسبة 1.63 إلى 1 ؛ في بورصة ناسداك ، كانت نسبة 1.62 إلى 1 لصالح الرابحين.

سجل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أعلى مستوياته في 52 أسبوعًا وأدنى مستوياته ؛ سجل مؤشر ناسداك المركب 25 مستويات قياسية جديدة و 105 مستويات منخفضة جديدة.

المصدر

Click To Join Our Community Telegram Group

Advertisement

How to Invest in Amazon

4 Advantages of Amazon Investing - Read More

  • Amazon’s net a bullish 450% 5-year gain
  • Amazon’s ROI is 6x’s the S&P 500 Index of 67%
  • AMZN shares may hit +$10,000 by mid-November 2024
  • Amazon’s growth since IPO tops more than 12,000%

Now is the time to invest in Amazon

Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments